ما الذي ينبغي معرفته قبل الحصول على التقويم الشفاف


نواصل نشر التغذية الراجعة التي قدمتها ساندرا ووجهة نظرها حول استخدام تقويم إيون، الذي يعرف ما بين الناس بالتقويم الغير مرئي او اللا مرئي.

بدأت رحلة العلاج باستخدام المصفف منذ أكثر من خمسة أشهر، وأشعر بالسعادة حقا بالنتائج التي حصلت عليها حتى الآن! أود الإجابة على عدد قليل من التساؤلات التي يمكنها المساعدة في الوقت الذي أشير فيه إلى رحلة علاجي باستخدام التقويم لتصحيح اعوجاج الأسنان، الذي يعتبر واحدا من أكثر الأساليب تطورا في العلاج بالتقويم الشفاف في يومنا هذا.

  • استخدام التقويم الشفاف يحتاج الالتزام

    الالتزام والتحلي بالصبر! هذه السمات التي يحثك عليها طبيب أسنانك على الدوام، إذ يتعين عليك ارتداء المصففات لفترة تتراوح ما بين 20 إلى 22 ساعة يوميا، وعلى الرغم من أنك ستواجه أوقاتا عصيبة ومزعجة، يتوجب عليك التحلي بالصبر والمواظبة على ارتدائها. اتخذ قرارك وتخيل الابتسامة المشرقة التي ستحصل عليهافي النهاية، فقط من مجرد الالتزام بالخطة وبالتالي تحقيق النجاح في النهاية.

  • عملية تقويم الاسنان قد تكون بالامر الغير مريح

    يقول المثل (لا مكسب من غير خسارة). للحصول على تلك الأسنان المثالية، عليك تحمل القليل من الألم. حيث أن المصففات السنية ترغم الأسنان على التحرك، وارتداء المصفف الجديد كل 14 يوما يعني أنك ستمر بفترة من التعديل والتصحيح تمتد لحوالي 48 ساعة حتى يخف الألم. كلما حققت تقدما أكبر في رحلة العلاج، يصبح الألم أخف لأن أسنانك ستكون قد تحركت أقرب وأقرب للوضع الجديد المرغوب. وإن كان لديك تساؤلات حول عدد مرات تغيير المصفف، فإن الإجابة هي أسبوعين عادة.

  • إلى أي درجة تكون المصففات غير مرئية؟

    حسنا، لم يلاحظ أي من أصدقائي أو زملائي في العمل ارتدائي لتلك المصففات. الأشخاص الوحيدون الذين لاحظوا ارتداءي لها كانوا زوجي وابني. يمكنك دائما الحصول على فترة استراحة قصيرة قبل الوجبات، والذهاب إلى الحمام، وتناول الطعام، ومن ثم العودة مرة أخرى للحمام لتنظيف اسنانك بالفرشاة وارتداء المصفف مرة أخرى. والأمر سهل ولا يستغرق الكثير من الوقت، فمع مرور عدة أيام ستعتاد على الوضع.

  • هل سأحتاج لاستخدام المرفقات؟

    إن المرفقات قطعا صغيرة تساعد المصففات في تنفيذ التحركات الأصعب للأسنان، وتجذب المريض للعب فيها. فقد كنت أجد نفسي أمرر لساني عليها أثناء العمل في فترات التركيز. لم أعر الموضوع الكثير من الاهتمام، لكن قام طبيبي بتبديل أحد تلك المرفقات بسبب انشغالي بها كثيرا. ليس بالضرورة أن تمر في مثل هذا الوضع، والطبيب هو الذي يحدد عدد المصففات التي تحتاجها، وما إذا كان علاج التقويم الخاص بك يتطلب استخدام المرفقات أم لا.

  • متى نحتاج لبرد الأسنان؟

    ربما تتطلب بعض حالات العلاج لبرد الأسنان، ما يعني أساسا ملء مينا الأسنان لإفساح المجال أمام بعض التحركات المرغوبة أثناء عملية تصحيح استقامة الأسنان. يبدو الأمر مروعا، أليس كذلك؟ ربما، لكن الأمر ليس بهذا السوء خاصة إن كنت تراجع طبيب تقويم جيد. وبالنهاية فإن طبيب الأسنان هو الشخص الوحيد الذي يمكنه التوصل إلى استنتاجات تتعلق بحالة أسنانك.

  • تعرف أكثر على طبيب تقويم الأسنان الذي تراجعه

    لا يتساوى جميع أطباء تقويم الأسنان في درجة الكفاءة في الأداء، لذلك ربما تكون تكنولوجيا استخدام المصففات أمر جديد بالنسبة لهم. تعرفت إلى طبيبي من خلال موقع مصفف eon الإلكتروني. قمت بتعبئة النموذج عبر الانترنت، ومن ثم اتصل بي أحد موظفي العيادة ووضح لي الكثير من التساؤلات والشكوك التي كانت تساورني قبل أن يعطيني قائمة الاتصال التي تحوي الكثير من أسماء الأطباء من ذوي الخبرة في هذا المجال. بعد خوض التجربة، سأختار دائما طبيب الأسنان الذي لديه خبرة في استخدام المصففات، والذي عالج من قبل عدد كبيرمن الحالات المرضية، بدلا من اختيار طبيب تكون تكلفة العلاج في عيادته أقل.

احجزموعدا لك في عيادة طبيب تقويم الأسنان الذي يستخدم مصفف eon

للعثور على طبيب تقويم مؤهل يستخدم مصفف eon وللحصول على ابتسامة مشرقة وإصلاح الأسنان المعوجة، ما عليك سوى تعبئة النموذج. ستحصل على كل المعلومات الضرورية من مستشارك في تقويم الأسنان وستتمكن من التواصل مع أحد مقومي الأسنان الذين يستخدمون مصفف eonوالقريب من مكان سكنك.

إن أحببت هذه المقالة،ربما ستعجبك أيضا المقابلة التي أجريت مع ساندرا، أو المنشور المتعلق بالمزايا المتعددة لاستخدام مصففات eon. يمكنك الحصول أيضا على معلومات إضافية من خلال الفيديو المتعلق بالمرفقات السنية التي يستخدمها مقوم الأسنان والذي يمكنك متابعته على قناة مصفف eon على YouTube.

Pretty woman wearing clear aligners
 
 

قم بإتخاذ الخطوة الاولى للحصول على الابتسامه المثاليه

قم بتعبئة النموذج

What You Should Know Before Getting Invisible Braces


We continue to publish Sandra's feedbacks and opinions on using eon Aligner, commonly known to people as invisible braces.


I have been undergoing aligner treatment for just over 5 months, and I am really pleased with the results so far! I would like to cover a few questions that could help you while considering teeth straightening with aligner treatment, which is one of the most advanced types of orthodontic braces nowadays.

  • Braces Need Commitment

    Patience and commitment! Your dentist will bring it up often; you will have to wear your aligners for 20 – 22 hours a day, and although there will be times where you get tired of it, you will have to keep them on. Make up your mind and image what your smile is going to be at the end of the journey, only sticking to the plan will help you to succeed.

  • Braces Can Be Uncomfortable

    The proverb says no pain, no gain. To get these perfect teeth you will have to endure a bit of discomfort. Dental aligners essentially force teeth to move; wearing a new aligner every 14 days means you have an adjustment period of about 48 hours until the discomfort subsides. The good news is the further you progress in your treatment, the less notable this discomfort becomes as your teeth move closer to their target position. And if you are wondering about how often one changes aligners, it’s usually two weeks.

  • How Invisible Are Invisible Braces?

    Well, practically none of my friends or co-workers noticed I was wearing aligners. The only people who did notice were my husband and son. You can always have a short break before the meal, go to the bathroom, eat your food, then come back to the bathroom again to brush your teeth and wear your aligner again. It's easy and don't take a lot of time, just several days to accustom.

  • Will I Need The Attachments?

    Attachments are small ‘bits’ that help aligners make tough movements, and they are so tempting to play with! I would find myself rolling my tongue over them at work when I was concentrating. I didn’t think much of it, but then my orthodontist had to replace one of the attachments because of prodding it so often. It's not necessarily will be your case, only your doctor can tell you how many aligners you will need, and if your orthodontic treatment requires the attachments, or not.

  • When Do You Need to Wear IPR?

    Some dental cases may require IPR, which is essentially filing the tooth enamel to make space for some of the planned movements for your teeth straightening. Sounds terrifying? Perhaps, but it isn’t as bad as it sounds, especially if you have a good orthodontist. And I'm repeating again, it's your dentist who only can make conclusions on your particular case.

  • Get To Know Your Orthodontist

    Not all dentists are working at the same high level, therefore many orthodontists might be new to aligner technology. I found my dentist through the Eon Aligner website. I filled the form online, and one of their staff members gave me a call and clarified my initial fears and doubts before giving me the contact list of the experienced doctors who worked in my area. Knowing what I know now, I would always choose a dentist who has a ton of aligner experience, and who has probably treated a wide variety of cases, over one that charges less.

Make an Appointment With Eon Aligner Orthodontist

To find an eon Aligner certified Orthodontist for an enhanced smile and fixing crooked teeth, fill this form. You will get all necessary information from our orthodontic consultant and get a contact of eon Aligner dentist in your area.


If you like this article, you might probably like an interview with Sandra, or a post about various benefits of eon Aligners. You can also get additional information about in our video about orthodontic attachments on eon YouTube Channel.

Invisible Braces Patient Story Sandra
clear aligners eon treatment orthodontic
 
 

Want to find one of EON Aligner’s certified orthodontists in your city?

We are here to answer your questions & point you to the nearest doctor!


Fill Go Clear Form