ما الذي ينبغي معرفته قبل الحصول على التقويم الشفاف


نواصل نشر التغذية الراجعة التي قدمتها ساندرا ووجهة نظرها حول استخدام تقويم إيون، الذي يعرف ما بين الناس بالتقويم الغير مرئي او اللا مرئي.

بدأت رحلة العلاج باستخدام المصفف منذ أكثر من خمسة أشهر، وأشعر بالسعادة حقا بالنتائج التي حصلت عليها حتى الآن! أود الإجابة على عدد قليل من التساؤلات التي يمكنها المساعدة في الوقت الذي أشير فيه إلى رحلة علاجي باستخدام التقويم لتصحيح اعوجاج الأسنان، الذي يعتبر واحدا من أكثر الأساليب تطورا في العلاج بالتقويم الشفاف في يومنا هذا.

  • استخدام التقويم الشفاف يحتاج الالتزام

    الالتزام والتحلي بالصبر! هذه السمات التي يحثك عليها طبيب أسنانك على الدوام، إذ يتعين عليك ارتداء المصففات لفترة تتراوح ما بين 20 إلى 22 ساعة يوميا، وعلى الرغم من أنك ستواجه أوقاتا عصيبة ومزعجة، يتوجب عليك التحلي بالصبر والمواظبة على ارتدائها. اتخذ قرارك وتخيل الابتسامة المشرقة التي ستحصل عليهافي النهاية، فقط من مجرد الالتزام بالخطة وبالتالي تحقيق النجاح في النهاية.

  • عملية تقويم الاسنان قد تكون بالامر الغير مريح

    يقول المثل (لا مكسب من غير خسارة). للحصول على تلك الأسنان المثالية، عليك تحمل القليل من الألم. حيث أن المصففات السنية ترغم الأسنان على التحرك، وارتداء المصفف الجديد كل 14 يوما يعني أنك ستمر بفترة من التعديل والتصحيح تمتد لحوالي 48 ساعة حتى يخف الألم. كلما حققت تقدما أكبر في رحلة العلاج، يصبح الألم أخف لأن أسنانك ستكون قد تحركت أقرب وأقرب للوضع الجديد المرغوب. وإن كان لديك تساؤلات حول عدد مرات تغيير المصفف، فإن الإجابة هي أسبوعين عادة.

  • إلى أي درجة تكون المصففات غير مرئية؟

    حسنا، لم يلاحظ أي من أصدقائي أو زملائي في العمل ارتدائي لتلك المصففات. الأشخاص الوحيدون الذين لاحظوا ارتداءي لها كانوا زوجي وابني. يمكنك دائما الحصول على فترة استراحة قصيرة قبل الوجبات، والذهاب إلى الحمام، وتناول الطعام، ومن ثم العودة مرة أخرى للحمام لتنظيف اسنانك بالفرشاة وارتداء المصفف مرة أخرى. والأمر سهل ولا يستغرق الكثير من الوقت، فمع مرور عدة أيام ستعتاد على الوضع.

  • هل سأحتاج لاستخدام المرفقات؟

    إن المرفقات قطعا صغيرة تساعد المصففات في تنفيذ التحركات الأصعب للأسنان، وتجذب المريض للعب فيها. فقد كنت أجد نفسي أمرر لساني عليها أثناء العمل في فترات التركيز. لم أعر الموضوع الكثير من الاهتمام، لكن قام طبيبي بتبديل أحد تلك المرفقات بسبب انشغالي بها كثيرا. ليس بالضرورة أن تمر في مثل هذا الوضع، والطبيب هو الذي يحدد عدد المصففات التي تحتاجها، وما إذا كان علاج التقويم الخاص بك يتطلب استخدام المرفقات أم لا.

  • متى نحتاج لبرد الأسنان؟

    ربما تتطلب بعض حالات العلاج لبرد الأسنان، ما يعني أساسا ملء مينا الأسنان لإفساح المجال أمام بعض التحركات المرغوبة أثناء عملية تصحيح استقامة الأسنان. يبدو الأمر مروعا، أليس كذلك؟ ربما، لكن الأمر ليس بهذا السوء خاصة إن كنت تراجع طبيب تقويم جيد. وبالنهاية فإن طبيب الأسنان هو الشخص الوحيد الذي يمكنه التوصل إلى استنتاجات تتعلق بحالة أسنانك.

  • تعرف أكثر على طبيب تقويم الأسنان الذي تراجعه

    لا يتساوى جميع أطباء تقويم الأسنان في درجة الكفاءة في الأداء، لذلك ربما تكون تكنولوجيا استخدام المصففات أمر جديد بالنسبة لهم. تعرفت إلى طبيبي من خلال موقع مصفف eon الإلكتروني. قمت بتعبئة النموذج عبر الانترنت، ومن ثم اتصل بي أحد موظفي العيادة ووضح لي الكثير من التساؤلات والشكوك التي كانت تساورني قبل أن يعطيني قائمة الاتصال التي تحوي الكثير من أسماء الأطباء من ذوي الخبرة في هذا المجال. بعد خوض التجربة، سأختار دائما طبيب الأسنان الذي لديه خبرة في استخدام المصففات، والذي عالج من قبل عدد كبيرمن الحالات المرضية، بدلا من اختيار طبيب تكون تكلفة العلاج في عيادته أقل.

احجزموعدا لك في عيادة طبيب تقويم الأسنان الذي يستخدم مصفف eon

للعثور على طبيب تقويم مؤهل يستخدم مصفف eon وللحصول على ابتسامة مشرقة وإصلاح الأسنان المعوجة، ما عليك سوى تعبئة النموذج. ستحصل على كل المعلومات الضرورية من مستشارك في تقويم الأسنان وستتمكن من التواصل مع أحد مقومي الأسنان الذين يستخدمون مصفف eonوالقريب من مكان سكنك.

إن أحببت هذه المقالة،ربما ستعجبك أيضا المقابلة التي أجريت مع ساندرا، أو المنشور المتعلق بالمزايا المتعددة لاستخدام مصففات eon. يمكنك الحصول أيضا على معلومات إضافية من خلال الفيديو المتعلق بالمرفقات السنية التي يستخدمها مقوم الأسنان والذي يمكنك متابعته على قناة مصفف eon على YouTube.

Pretty woman wearing clear aligners
 
 

قم بإتخاذ الخطوة الاولى للحصول على الابتسامه المثاليه

قم بتعبئة النموذج